نجاح الخطوط الجوية القطرية في مشاركتها في معرض سوق السفر العربي

جناح القطرية الجديد يلقى إقبالاً كبيراً من زوّار المعرض

02 مايو 2012

دبي – الإمارات العربية المتحدة، تواصل الخطوط الجوية القطرية مشاركتها الناجحة في أهم معرض للسفر في الشرق الأوسط – سوق السفر العربي – المقام حالياً في دبي والذي تستعرض فيه الناقلة جناحها بتصميمه الجديد ومقاعدها الحديثة لطائرتها الجديدة بوينج 787.

General Module Imageصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مع السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، خلال جولة تعريفية لجناح الناقلة المشارك في سوق السفر العربي في دبي اطلع خلالها على مقاعد درجة رجال الأعمال في لطائرة بوينج 787.

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بافتتاح المعرض رسمياً.

كما قام سمو الشيح محمد بزيارة جناح الناقلة ضمن جولته في المعرض، حيث اصطحبه السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، في جولة تعريفية للجناح أطلعه خلالها على مقاعد درجة رجال الأعمال المتوفرة على طائرة القطرية الجديدة من طراز بوينج 787 دريملاينر.

وتعد القطرية أول عميل لطائرة بوينج 787 وستقوم باستلام أول طائرة منها من أصل 60 طائرة تحت الطلب خلال موسم الصيف القادم.

ويستقطب سوق السفر العربي الذي سيختتم يوم غد (3 مايو) واستمر لمدة أربعة أيام، النخبة في عالم السفر من منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم.

واستقطب جناح القطرية بشكله الحديث والمطوّر العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم لتجربة ضيافتها الفاخرة والاطلاع على أحدث مقاعدها.

General Module Imageصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يطلع على مقعد درجة رجال الأعمال لطائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينج 787 المعروض في جناح الناقلة المشارك في سوق السفر العربي في دبي هذا الأسبوع.

وجدير بالذكر

لدى الخطوط الجوية القطرية طلبات شراء لأكثر من 250 طائرة تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وتشمل الطلبات طائرات بوينج 787 و777 وطائرات إيرباص من عائلة A350 وA380 وA320 إضافة إلى طائرات بومبارديي لرجال الأعمال. ولاستيعاب النمو المتسارع للخطوط الجوية القطرية، قررت دولة قطر تشييد مطار دولي جديد في الدوحة الذي يعد من أضخم مشاريعها في البلاد ومن المخطط افتتاحه نهاية عام 2012. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.qatarairways.com

يمكنك متابعة التعليقات الخاصة بهذه التدوينة من خلال الخلاصات.